مسرح مصر الموسم 2 الحلقة 10 - عام سعيد
موقع - 123video
أهلا بكم
تسجيل دخول / تسجيل

مسرح مصر الموسم 2 الحلقة 10 - عام سعيد

شكرا ! شاركها مع أصدقائك

URL

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Sorry, only registred users can create playlists.
URL


أضيف by 123video.tv in مسرحيات ومنوعات

الوصف

مشاهدة مسرح مصر 2 - عام سعيد

الحلقة العاشرة 10 كاملة فيديو يوتيوب

مشاهدة مسرح مصر مسرحية عام سعيد الحلقة العاشرة 10 امس الجمعة 17/2/2017 كاملة فيديو يوتيوب الأخيرة، نرصد لقرائنا في كل مكان الراغبين في مشاهدة عروض مسرح مصر بتاريخ امس الجمعة، حيث كان عرض مسرح مصر امس بعنوان عام سعيد الحلقة الجديدة ، والكثيرين يرغبون في تحميل مشاهدة مسرح مصر حلقة امس الأخيرة او العاشرة على اليوتيوب او على موقع شاهد نت، ونحن بدورنا نقدم اليكم رابط مشاهدة مسرحية عام سعيد .

مسرح مصر الحلقة عام سعيد

يذكر ان آخر عروض الموسم الرابع لفرقة “مسرح مصر” قد انتهت ، والذين احتفلوا بتلك المناسبة مع عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني، وقطعوا كعكة الاحتفال عقب انتهاء العرض، مسرح مصر عام سعيد‎ ، عرضت شبكة قنوات إم بي سي مصر بالأمس في تمام الساعة الحادية عشر مسرحية جديدة في مسرح مصر و التي كان عنوانها عام سعيد وذلك بعد فترة غياب طويلة والتي استمرت اكثر من 4 أسابيع متتالية .

وفي هذا السياق، نشر علي ربيع أحد نجوم فريق “مسرح مصر” رسالة لجمهورهم، عبر حسابه على Instagram، والتي كتب فيها: “الحمد لله والشكر لله تم نهاية الموسم الرابع من مسرح مصر عايز اقول بس ان في مجهود كبير اوي بيتعمل علشان الناس تتبسط ده غير الضغوطات النفسية الي بتكون موجوده خلال الموسم الطويل لكن ولله كله بيهون لما بشوف ضحك الناس من قلبهم قدامي في المسرح.

مسرح مصر حلقة الجمعة 17/2/2017

مشاهدة مسرح مصر الحلقة الجديدة يمكنكم ذلك من خلال موقع شاهد نت التابع لقنوان ام بي سي عبر الرابط التالي من هنا ، ومن المقرر أن يتم عرض عدد من العروض المسرحية الجديدة، التي تم تصويرها من الموسم الثاني لفريق “مسرح مصر” على شاشة قناة mbc خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، يستغل أشرف عبد الباقي فترة الراحة من العروض المسرحية، لتصوير مسلسله الجديد “عائلة زيزو”، ثم يبدأ من بعدها التحضير للموسم الجديد لعروض “مسرح مصر” مع قناة mbc، والذي تعاقد عليه أخيرا.

اضف تعليقك

دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن
RSS