موقع - 123video
أهلا بكم
تسجيل دخول / تسجيل

مسلسلات رمضان 2019 بدون اعلانات

اضغط هنا للمشاهدة  

مسلسل الحب الحلال الحلقة 10

شكرا ! شاركها مع أصدقائك

URL

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Sorry, only registred users can create playlists.
URL


أضيف by 123video.tv in مسلسلات خليجية

الوصف

مشاهدة مسلسل الحب الحلال الحلقة العاشرة أون لاين كاملة مباشرة ، وتدور أحداث الحلقة باتصال سعد بأخته مها ويسألها عن أخبارها ويحاول يطمن عن الوضع معاها وهو تصرف غريب بالنسبة لمها خاصة عندما طلب يقابلها وبعدم وجود عبدالله وتوافق على طلبه خشيه أن يسوي لها مشكلة مرة أخرى.

تغادر نورة المنزل وتذهب إلى بيت أبوها وتسألها أم راشد عن السبب وترد عليها بأنها تريد تغير جو ليومين أو ثلاثة فقط وستعود بنفسها، وتقعد ريم مع أم راشد في الصالة وتحاول الاتصال بزوجها ولكن تفاجئ بأن هاتفه مغلق منذ الصباح مما يصيبها بالقلق فتهدئها سلمى وتخبرها بأنه عندما يكون معاه موعد يغلق جوالة ولا توجد مشكلة إن شاء الله.

يترك الضابط أبو ريم وعبدالله في المخفر لكي يتفاهمون ولكن عبدالله معصب جداً من التصرف الذي صار ويرد عليه بقسوة ولا يريد التفاهم أيضاً، ويأتي سعد لعند أخته مها ويطلب منها بالمفتوح مبلغ مالي كونه محتاج وترد عليه بأن ما عندها ولا دينار متاح لأجل تعطيه، وبعدها تطلب منه أن يساعدها بشغلة وسوف تدبر له المبلغ الذي هو بحاجه له.

يحاول أبو صالح وصديق عبدالله إخراجه بعد حضور المحامي ولكن الشرطة ترفض أن تقبل الكفالة إلى تنتهي القضية، ويخرج أبو ريم من الشرطة ويتصل ببنته ويطلب مقابلتها للضرورة وترفض هيا وبعدها يخبرها بأن عبدالله محجوز في المخفر ولن يخرج بدونه فتوافق للذهاب لعنده.

تأتي ريم إلى منزل والدها ويطلب منها إما تعطيه وكالة عامة باسمها وولدها أو تطلب الطلاق من عبدالله وهذا الشيء الذي ترفضه ريم وتحاول أختها التدخل فيقوم بضربها ويسعفونها للمشفى، ويخاف أبو ريم من إخبار ابنتيه للشرطة بالشيء الذي فعله فيتفاهم معهما أنه سوف يخرج عبدالله من السجن ويتنازل عن القضية مقابل سكوتهما ويوافقان على ذلك.

اضف تعليقك

دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن
RSS